وجود مركز لتدويل التعليم بالجامعة يفيد فى إقرار السياسات وإصدار القرارات التى من شأنها زيادة قدرة التعليم بالجامعة على التدويل، لذا هدفت الدراسة الحالية إلى رسم صورة مستقبلية لمشروع مركز لتدويل التعليم بجامعة بنها؛ والتخطيط لتنفيذها باستخدام أسلوب P.E.R.T، ولتحقيق هدف البحث اعتمدت الدراسة الحالية على المنهج الوصفى، واستخدمت أسلوبى دلفى وبيرت، وتوصلت الدراسة إلى عدد من النتائج تشير فى مجملها إلى افتقار جامعة بنها إلى البنية الأساسية التى تدعم تدويل التعليم، وانتهى البحث بتقديم صورة مستقبلية لمركز لتدويل التعليم بجامعة بنها لزيادة قدرة الجامعة على تدويل التعليم بها.
شاهين, نجلاء أحمد. (2022). التخطيط لمشروع مركز لتدويل التعليم بجامعة بنها (بإستخدام أسلوبى دلفى وبيرت"P.E.R.T"). المجلة الدولية للبحوث والدراسات في العلوم الانسانية والاجتماعية, (), 71-78. doi: 10.21608/adbd.2022.221726
MLA
نجلاء أحمد شاهين. "التخطيط لمشروع مركز لتدويل التعليم بجامعة بنها (بإستخدام أسلوبى دلفى وبيرت"P.E.R.T")". المجلة الدولية للبحوث والدراسات في العلوم الانسانية والاجتماعية, , , 2022, 71-78. doi: 10.21608/adbd.2022.221726
HARVARD
شاهين, نجلاء أحمد. (2022). 'التخطيط لمشروع مركز لتدويل التعليم بجامعة بنها (بإستخدام أسلوبى دلفى وبيرت"P.E.R.T")', المجلة الدولية للبحوث والدراسات في العلوم الانسانية والاجتماعية, (), pp. 71-78. doi: 10.21608/adbd.2022.221726
VANCOUVER
شاهين, نجلاء أحمد. التخطيط لمشروع مركز لتدويل التعليم بجامعة بنها (بإستخدام أسلوبى دلفى وبيرت"P.E.R.T"). المجلة الدولية للبحوث والدراسات في العلوم الانسانية والاجتماعية, 2022; (): 71-78. doi: 10.21608/adbd.2022.221726